يعتبر رجالنا ونسائنا أهم مواردنا. لذا تحرص على تطوير ثقافة التعلم، التي تساعد على تنمية المواهب وتشجيع تطوير أساليب تعاونية جديدة.
ومن هذا المنطلق، قامت الشركة المغربية للهندسة السياحية بإرساء سياسة متعلقة بتطوير الموارد البشرية القادرة على مواكبة استراتيجية نموها ومواجهة جميع التحديات.

رأس مال بشري مؤهل تأهيلا عاليا

يتوفر مستخدمونا على تخصصات متعددة وعالية المستوى (مهندسون، معماريون، مسوقون، إلخ)، تلقوا تكوينات في أفضل المؤسسات والجامعات الوطنية والأجنبية. مكنهم سنوات التجربة المهنية التي راكموا من تجميع من الخبرة اللازمة لمواجهة التحديات المتعلقة بمهام الشركة.

اندماج يغذي روح الانتماء

نبذل قصارى جهدنا للسماح لمستخدمينا الجدد التأقلم السريع مع محيطهم المهني الجديد، واكتشاف تنوع مهننا ونسج شبكة من الاتصالات الداخلية القيمة التي من شأنها تسهيل اندماجهم في العمل بطريقة سلسة. 

التكوين في خدمة تطوير الكفاءات

تستفيد مواردنا البشرية من برامج التكوين المختلفة لتحسين وتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم المتعلقة بمهن الشركة وقدراتهم الإدارية وأدائهم المهني بشكل مستمر.

في إطار منهجية استباقية للاستجابة لمتطلبات السوق، يتم تصميم برامج التكوين، اخدا بعين الاعتبار مشاريع النمو والاحتياجات الفردية والجماعية من أجل تعزيز الخبرات المتعلقة بالمهن والشر على تقاسمها وإعداد مستخدمينا لمواجهة التحديات الجديدة.

التنقلات المحفزة للمسارات المهنية الناجحة

من أجل تحقيق ذواتهم، يستفيد مستخدمونا كل سنة من عمليات تنقلات على مستوى أقسام ومديريات الشركة لإعطاء نفس جديد لمساراتهم المهنية، من خلال عرض آفاق مهنية ديناميكية ومهمة جدا.

بناء على تطلعات كل واحد منهم، يحرص المدراء المعنيون على إرساء الأليات الضرورية من أجل القيام بتنقلات مهمة تفتح لمستخدمين أفاقا مهنية واعدة.