يعتبر موظفوا الشركة المغربية للهندسة السياحية (SMIT) من شتى التخصصات ذوي كفاءة عالية، وهم متخرجون من أحسن المؤسسات التعليمية الوطنية والأجنبية، ولهم سنوات عديدة من التجربة تمكنهم من تجميع الخبرة اللازمة لمواجهة ظروف المهمات الموكلة للشركة.
تعمل الشركة المغربية للهندسة السياحية (SMIT) كل ما في وسعها لتمكين المستخدمين الجدد من التأقلم مع محيطهم المهني الجديد وزملائهم ورؤسائهم ليربطوا لأول مرة علاقات في بيئة أخوية وممتعة.
تستفيد الموارد البشرية لدى الشركة المغربية للهندسة السياحية (SMIT) من عدة دورات التكوين المستمر لكي تتحسن كفاءاتهم المهنية والتسييرية وكذا أداؤهم المهني باستمرار داخل فرقهم. تساهم تقوية نشاطات التكوين في مرافقة دينامية التغيير والنمو التي تؤكدها الشركة المغربية للهندسة السياحية (SMIT) وتندرج في إطار تدبير المهنة وتهذيب الكفاءات يسمح بالتمكن من جميع مظاهر التطور السياحي .وبناء على منطق توقع متطلبات السوق ثم تصور برامج مختلفة، مع الأخذ في الحسبان مشاريع التنمية للشركة، والحاجات الخاصة الفردية والجماعية من أجل تقوية الخبرات وتحضير مستخدمينا لمواجهة التحديات الجديدة.
من أجل ضمان التزامات التحقيق الذاتي، كل سنة نمكن مستخدمينا من الاستفادة من مسلسل حركية لنجلب لهم نفسا جديدا لمشوارهم المهني، وذلك باقتراح زوايا جديدة للتطور المهني من الجاذبية والدينامية وذلك حسب طموح كل شخص، فإن القائمين على التدبير يفعلون كل ذلك لرسم توجهات فعالة.